مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


 نلتقي مع قمة مباريات الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تبحث الجماهير وعشاق كرة القدم عن موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في قمة الجولة الثانية، والتي تفتتح يوم السبت المقبل بلقاء ناري بين مانشستر يونايتد وبرايتون.


وحقق أرسنال الانتصار في الجولة الأولى وسط جماهيره على ملعب الإمارات بهدفين نظيفين أمام وولفر هامبتون، فيما حقق أستون فيلا فوزًا صعبًا خارج قواعده أمام نظيره وست هام يونايتد، ليحصد الفريقان ثلاثة نقاط غالية في بداية المشوار.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

يواجه أرسنال نظيره أستون فيلا على ملعب الفيلانز بارك يوم السبا المقبل في تمام السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


وكان أستون فيلا قد نجح الموسم الماضي في الفوز ذهابًا وإيابًا على نظيره أرسنال، حيث يسعى الجانرز إلى فك تلك العقدة خلال مباراة السبت المقبل، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الثاني بفارق الأهداف عن نظيره برايتون قبل افتتاح الجولة الثانية بأيام قليلة.


القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا

تذاع مباراة أرسنال أمام مضيفه أستون فيلا عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال إفريقيا.. تردد 11054 عبر القمر الصناعي نايل سات.